موعد عرض وتفاصيل مثيرة عن مسلسل هجمة مرتدة

0

مسلسل ” هجمة مرتدة”:

 

تدور أحداث هذا المسلسل بشكل شيق وممتع للمشاهدين بكل تأكيد، هذا ما صرح به الممثل أحمد عز وهو أحد أبطال هذا المسلسل الرائع، حيث تدور أحداث هذا المسلسل عن إحدى ملفات المخابرات المصرية، حيث قال الفنان أحمد عز بخصوص المسلسل: ” نحن نقدم ملفاً حديثاً من ملفات المخابرات المصرية، ومن المعروف أنه ليس سهلاً الأفراج عن الملفات الحديثة، ونعمل حالياً على كتابة السيناريو ونجري معاينات على أماكن التصوير”،

حيث ينتمي هذا العمل إلى نوعية المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر.

 

 

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة وما هي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 وسيكون متاح للعرض عبر شاشة قنوات CBC وCBC  و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

من هم أبطال مسلسل “هجمة مرتدة”:

  • أحمد عز.
  • هند صبري.

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

أحمد عز:

ممثلٌ مصري من مواليد مدينة القاهرة عام 1971. درسَ اللغةَ الإنجليزيةَ، وعملَ بعدَ تخرجه في مجالِ الفنادقِ، ثم اتّجه بعدها للعملِ في مجالِ عروضِ الأزياء، وترددَ في تلك الفترة على مكاتبِ الإنتاجِ أملًا في العثورِ على فرصةٍ للعملِ في السينما.

 

إنجازات أحمد عز:

له العديد من الأعمال السينمائية أبرزها “الرهينة” مع نور وياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله و”الشبح” مع زينة، بالإضافة إلى “مسجون ترانزيت” أمام نور الشريف و”بدل فاقد” مع منة شلبي، وأيضًا المسلسل التلفزيوني “الأدهم” مع سيرين عبد النور في رمضان 2009.

 

عام 2012، صدر له فيلمان معًا في نفس الوقت، حيث تأخر إطلاق أحدهما بسبب الأحداث في مصر، فخرج الفيلمان معًا، وهما فيلم “المصلحة” مع عدة نجومٍ منهم أحمد السقا وحنان ترك وغيرهم، وفيلم “حلم عزيز” مع مي كساب وشريف منير.

هند صبري:

ممثلة ومحامية تونسية وُلدت في تونس في 20 تشرين الثاني عام 1979، وحصلت على شهادة جامعية في القانون من كلية الحقوق في تونس عام 2001. وفي وقت لاحق أكملت دراستها لتحصل على الماجستير في قانون الملكية الفكرية في عام 2004.

إنجازات الفنانة هند صبري:

فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” (2002) و فيلم “بنات وسط البلد” (2005). كذلك في عام 2006، شاركت هند صبري في بطولة الفيلم الشهير “عمارة يعقوبيان”

Leave A Reply

Your email address will not be published.