موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

0

تقدم لكم صفحة نيوز موعد مباراة الاكوادور أمام الأرجنتين، والقنوان الناقلة وذلك في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر عن قارة أمريكا اللاتينية.

مباراة الاكوادور أمام الأرجنتين

عادت مباريات كرة القدم الدولية من جديد في قارة أمريكا اللاتينية، وذلك بافتتاح الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم في عام 2022، وتجمع أول مباراة بين فريقي الأرجنتين ونظيره الإكوادوري على أرضية ملعب لا بونبونيرا معقل بوكا جونيورز التاريخي.

وتؤكد التقارير إلى أن اللاعب ليونيل ميسي يضع هدفه نحو تحقيق المونديال وكوبا أمريكا، وبالتالي كان قراره واضحًا بأن يُستمر مع التانجو خلال الفترة القادمة، حيث يمتلك المنتخب عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية

وحل منتخب الأرجنتين ثالثًا في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت العام السابق، كما يحضر لنفس البطولة في الصيف القادم بعد أن تم تأجيلها هذا الصيف جراء أزمة تفشي فيروس كورونا في دول العالم وتوقف جميع مباريات كرة القدم.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

تعقد مباراة الإكوادور والأرجنتين يوم الجمعة القادم الموافق 9 أكتوبر 2020ميلاديا، 22 صفر 1442 هجريًا، في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق صباحًا بتوقيت مصر، وعند الساعة الثالثة وعشر دقائق صباحًا حسب توقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس بصورة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فعاليات تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا اللاتينية.

جدول موعد مباراة الارجنتين والاكوادور

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
الأرجنتين أمام الإكوادورلا بونبونيراالجمعة 9 أكتوبر 2020،
22 صفر 1442،
عند الساعة 2:10 بتوقيت مصر، الساعة 3:10 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 1

Leave A Reply

Your email address will not be published.