موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الجولة 32 والقنوات الناقلة

0

تقدم لكم صفحة نيوز تفاصيل مباراة نادي الأهلي أمام إنبي في  إطار منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2020، التي ستقام على على ستاد الأهلي.

مباراة الأهلي وإنبي بالدوري المصري

يحتضن ستاد الأهلي منافسة قوية تجمع بين الفريق حامل اللقب ونادي إنبي، وذلك في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2020.

كانت آخر منافسات فريق الأهلي وأول مباراة تحت قيادة المدير الفني موسيماني أمام المقاولون، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، وذلك من ضربة جزاء سجلها اللاعب عمرو السولية.

وتمكن النادي الأهلي من الحصول على لقب الدوري المصري هذا الموسم قبل أسابيع قليلة من انتهاء البطولة، ويحتل الأهلي الآن صدارة الدوري المصري برصيد 82 نقطة، جمعهم من خلال 26 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر الأهلي في هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري.

ويحتل فريق إنبي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، وغالباً يكون اللاعب حلمي طولان منافس صاحب حضور قوي بالأخص في الموجهات الكبيرة مثل هذا المباراة أمام فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

ستقام مباراة نادي الأهلي أمام إنبي ضمن الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء المقبل 7 أكتوبر 2020، عند الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية

 القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

ستعرض قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وإنبي في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز .

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
الأهلي – إنبيستاد الأهليالأربعاء 7 أكتوبر 2020،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
ON TIME SPORT

Leave A Reply

Your email address will not be published.