موعد مباراة الأهلي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء 27-10-2020 والقناة الناقلة

الأهلي السعودي والنصر

0

تقدم لكم صفحة نيوز موعد مباراة الأهلي السعودي والنصر يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة للمباراة، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الأهلي والنصر

وتجمع مباراة بين فريقي النصر والأهلي السعودية، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويدخل فريق النصر السعودي المباراة وهو في أسوء حالاته منذ بداية الموسم الجديد، حيث خسر في مباراتين في الدوري السعودي، ولم يقدم الفريق مستوى جيد خلال هذا الموسم، وذلك يضع الفريق على الهاوية حتى الأن.

وتنخفض معنويات العالمي بعد المستوى السيء الذي قدمه في المباريات، لذا سيستعد في هذا المباراة بكل قوة، وسيحاول العالمي نسيان السابق، والتركيز بشكل جيد على مباراة الكأس التي ستكون بالنسبة له الأهم في مسيرته حتى الأن، وذلك للوصول إلى النهائي وتعويض الخسارتين السابقتين.

ويعلم فريق النصر صعوبة المباراة، ولكن يأمل تحقيق نتائج إيجابية والعودة من جديد، وتقديم مباراة تليق بوجوده، وذلك من أجل الوصول إلى النهائي.

وبالنسبة لفريق الأهلي السعودي حيث يقدم مستوى جيد منذُ بداية الموسم الجديد، وقد تمكن من تحقيق انتصارين بكل قوة، ويدخل الأهلي هذه المنافسة بمعنويات عالية، حيث يسعى للوصول إلى النهائي، لذا سيحاول بكل قوة من أجل استغلال هذه المباراة أمام الفريق الضعيف، للحصول على اللقب.

موعد مباراة الأهلي ضد النصر

تقام مباراة بين الأهلي السعودي والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء 27-10-2020، عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

المباراةالنصر أمام الأهلي
المسابقةكأس خادم الحرمين الشريفين
الموعديوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 – في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعبمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

Leave A Reply

Your email address will not be published.