موعد مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي اليوم الخميس 22-10-2020 والقنوات الناقلة

الأهلي السعودي أمام الوحدة

0

نقدم لكم  موعد مباراة فريقي الأهلي والوحدة في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة.

مباراة الأهلي والوحدة

يلتقي فريق الأهلي السعودي نظيره فريق الوحدة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستطاع فريق الأهلي في الجولة الأولى من المرور في بوابة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ويحاول إكمال بدايته الجيدة عبر تحقيق الفوز على فريق بقوة نادي مدينة مكة.

وكما تمكن الوحدة من تحقيق انتصار على القادسية بهدفين مقابل هدف، وهو يعيش في فترة مقبولة، وذلك منذُ نهايات الموسم الماضي الملتحم خلال هذا الموسم، مع تخصص النادي في إحراج الكبار والذي يضع قلعة الكؤوس في موقف قاسي بجميع الأحوال.

 موعد مباراة الأهلي السعودي أمام الوحدة

تقام مباراة الأهلي والوحدة مساء اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 5 ربيع الأول 1442 هجريًا، عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بحسب توقيت السعودية، وعند السابعة إلا خمس دقائق بحسب توقيت مصر، وتعقد على  ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الوحدة

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والوحدة بشكل مباشر وحصري من خلال القناة الرياضية السعودية، حيث تنقل القناة المباريات مجانًا وبجودة عالية .

وكما يمكنك متابعة المباراة من خلال تقنية البث المباشر عبر المواقع الالكترونية الرياضية.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الأهلي أمام الوحدة الجوهرة المشعة الخميس 22 أكتوبر 2020،
5 ربيع الأول 1442،
الساعة 19:55 بتوقيت السعودية، والساعة 18:55 مصر
KSA Sports HD

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

حيث من المتوقع أن يركز فلادان على المسيليم في حراسة المرمى خلال المباراة وفي الدفاع معتز هوساوي ومحمد خبراني ووسط الملعب الأسمري وماركو مارين، وفي الهجوم عمر السومة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.