موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17-10-2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الأهلي والوداد اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي والوداد

سيكون الأهلى اليوم ضيفًا على فريق الوداد على مركب محمد الخامس اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 .

وحيث كانت ستعقد المباراة في بداية شهر مايو الماضي، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا بمختلف بلدان العالم، وتوقفت المسابقة.

وتمكن نادي الأهلي من الفوز القوي على فريق إطلع برة من جنوب السودان بثلاثة عشر هدفًا دون رد في مباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي، وبعد ذلك تمكن من الفوز على كانو سبورت في الدور الأول بستة أهداف دون رد على مباراتي الذهاب والإياب.

وصعد فريق الأهلي كوصيف المجموعة الثانية بعد الترجي وذلك عندما تمكن من جمع 11 نقطة، ثم ثأر من صنداونز في ربع النهائي وتمكن من الفوز معه ذهابًا بهدفين دون رد، وتعادل معه إياباً بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، على مركب محمد الخامس، عند الساعة الساعة الثامنة حسب توقيت المغرب، وعند الساعة التاسعة حسب توقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

تعرض قنوات بي إن سبورتس حقوق دوري ابطال أفريقيا في الشرق الأوسط، وتعرض مباراة الأهلي والوداد مساء اليوم عبر شاشة قناة السابعة.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالحكمالملعب
الوداد أمام الأهليالسبت 17 أكتوبر 2020،
الساعة 20:00 والساعة المغرب، 21:00 مصر
beIN SPORTS HD 7جاني سيكازويمركب محمد الخامس

التشكيل المتوقع لفريق لأهلي في مباراة اليوم

حيث لن يظهر العديد من لاعبي الأهلي المقيدين في قائمة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على غرار الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة، وكما يغيب محمود كهربا بعد إصابته في العضلة الخلفية.

حيث سيكون في الوسط ديانج والسولية وحمدي فتحي، وفي الهجوم سيكون الشحات وأجايي وبادجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.