موعد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد 11-10-2020 في الدوري المصري والقناة الناقلة

0

تعرض عليكم صفحة نيوز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، والقنوات الناقلة، وذلك اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وبيراميدز

تجمع مباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، اليوم الأحد 11-10-2020، ضمن مباريات الجولة 33 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وستعقد مواجهة الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي.

وتمكن فريق الأهلي حسم لقب الدوري المصري لصالحه منذ خمسة جولات ماضية، واستطاع الأهلي الحصول على لقب الدوري المصري الـ 42 في تاريخه، خلال موسم استثنائي توقف فترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويطمح فريق الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني التقدم نتيجة مميزة أمام فريق بيراميدز حتى يكون لها أثر قوي ومعنوي إيجابي في نفوس الفريق قبل الذهاب إلى المغرب لمنافسة الوداد المغربي.

وتمكن بيتسو موسيماني أن يدير فريق الأهلي في منافستين أمام المقاولون العرب وإنبي، وحقق الفوز فيهما بنتيجة 1-0 و 3-0 على الترتيب.

سيتأهل بيراميدز إلى دوري أبطال إفريقيا في النسخة القادمة، في حال حصوله على المركز الثاني مع فشل فريق الزمالك الحصول على  لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك لأنه في حال تمكن الفريق الأبيض من تحقيق اللقب مع التصدر إلى المركز الثالث في تلك حالة يحصل بطاقة التأهل الإفريقي، حتى وإن تمكن بيراميدز من الحصول على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ستقام مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الأحد 11 أكتوبر عند الساعة الساعة 20:00 بتوقيت مصر، والساعة 21:00 بتوقيت السعودية، والساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يقعد لقاء  الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تعرض قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020.

Leave A Reply

Your email address will not be published.