موعد مباراة الإمارات وأوزباكستان الودية اليوم الإثنين 12-10-2020 والقنوات الناقلة

0
  1. ننشر لكم مواعيد مباراة منتخبي الإمارات وأوزباكستان اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة، وستقام المباراة على ستاد راشد في نادي شباب أهلي دبي ضمن إجراءات صحية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

مباراة الامارات وأوزباكستان

تجمع مباراة بين منتخب الإمارات ونظيره منتخب أوزباكستان، اليوم الإثنين 12 أكتوبر2020، ويحتضن اللقاء استاد «راشد» في نادي شباب أهلي دبي.

وستعقد تلك المنافسة ضمن إجراءات صحية وذلك حسب تعليمات ةلإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حرصاً على سلامة وصحة لاعبي المنتخبين وكل طاقم الجاهز الفني والإداري الذين سيكونون في ملعب المباراة.

وحيث يدخل الإمارات المباراة أمام منتخب أوزباكستان، وذلك في إطار الاستعدادات لتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 التي تأجلت للعام القادم جراء تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

وتعتبر هذه المنافسة أول مباراة دولية للمنتخب في الأجندة الدولية تحت قيادة المدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو، الذي استلم مهمة التدريب خلفاً للمدرب السابق يوفانوفيتش، وتعد هذه المباراة اختبار حقيقي للمنتخب تحت قيادة مدرب المنتخب الجديد.

وقال بينتو خلال المؤتمر الصحفي الأخير عن المباراة أمام منتخب أوزباكستان: «سعيد باختياراتي للاعبين في القائمة الجديدة ورغم أن المنتخب يفقد في التجمع الحالي لاعبين كبير منهم مثل عمر عبد الرحمن وأحمد خليل وماجد حسن وعبدالله رمضان بسبب الإصابة الا أن اللاعبين الموجودين سيعوضون غيابهم عن المنتخب».

موعد مباراة الإمارات وأوزباكستان الودية

تقام مباراة الإمارات وأوزباكستان الودية اليوم الاثنين 12 أكتوبر عند الساعة 17:30 بتوقيت مصر، والساعة 18:30 بتوقيت السعودية، والساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الإمارات وأوزباكستان الودية

تعقد مباراة منتخبي الإمارات وأوزباكستان الودية، على ستاد راشد، اليوم الاثنين.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات وأوزباكستان الودية

تعرض قناة أبوظبي سبورتس 1 ودبي سبورتس 1 والشارقة سبورتس اتش دي، مباراة منتخب الإمارات ومنتخب أوزباكستان الودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.