موعد مباراة البرازيل وبيرو يوم الأربعاء 14-10-2020 ضمن تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

مباراة منتخبي البرازيل وبيرو

0

تقدم لكم صفحة نيوز مواعيد مباراة البرازيل وبيرو اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، والقناة الناقلة للمنافسة، وذلك ضمنالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مباراة البرازيل وبيرو

يواجه منتخب البرازيل  نظيره منتخب بيرو اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا اللاتينية، والتي سوف تعقد في قطر عام 2022 ، وتعقد المباراة بين البرازيل وبيرو على ملعب ناسيونال دي ليما.

حيث ستكون اليوم الاربعاء بداية تصفيات منتخب البرازيل تحت قيادة مدربه تيتي، وكما سحق السامبا منتخب بوليفيا بخمسة أهداف دون رد، ليحتل المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن كولومبيا والأوروجواي والأرجنتين.

وقد تمكن منتخب بيرو من تحقيق نقطة واحدة خلال مباراته الأولى في التصفيات، وذلك بعد تعادله أمام منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق في لقاء قوي بين الفريقين، وشهدت المنافسة كذلك تألق البيروفي أندري كاريلو نجم فريق الهلال السعودي بتسجيل هدفي بلاده.

ويطمح منتخب بيرو في هذه المباراة أمام البرازيل، بالاخص أنها تعتبر تكرار لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد تفوق المنتخب البرازيلي وحصل على اللقب الأمر الذي يحاول من أجله منتخب بيرو لرد الصاع لمنتخب السامبا.

موعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة منتخبي البرازيل وبيرو اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020 عند الساعة 2:00 فجرًا بتوقيت مصر، والساعة 3:00 بتوقيت السعودية، والساعة 00:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم

يحتضن ملعب ناسيونال دي ليما، المباراة بين البرازيل وبيرو اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020

القناة الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم

تعرض قناة بي إن سبورتس «إتش دي 1» مباراة البرازيل وبيرو، ويعلق على المباراة خالد الحدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.