موعد مباراة البرتغال والسويد بدوري الأمم الأوروبية 2020-2021 والقنوات الناقلة

0

ننشر لكم موعد مباراة البرتغال أمام السويد في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2020-2021، والقنوات الرياضية الناقلة لتلك المنافسة.

مباراة البرتغال والسويد

تجمع مباراة بين منتحب البرتغال ومنتخب السويد، وذلك يوم الاربعاء المقبل 14 أكتوبر 2020، على ملعب ستاد جوزيه ألفالادي بلشبونة في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت مصر، في إطار مباريات المرحلة التأهيلية في بطولة دوري الأمم الأوروبية .

يتواجد المنتخبين في مجموعة واحدة مع منتخب كراوتيا ومنتخب فرنسا، وكما يتساوى المنتخب الفرنسي مع المنتخب البرتغالي في رصيد النقاط، ويمتلك كل منتخب ثمانية نقاط، ويتصدر زملاء رونالدو في المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف، ويأتي بعده الديوك في المركز الثاني، وفي المرتبة الثالثة الفاتريني وذلك برصيد ٣ نقاط، و منتخب أحفاد الفايكنج يقع في المركز الأخير، ولا يمتلك في رصيده أي نقاط حيث خسر في ثلاث منافسات خاضها حتى الآن.

حيث كانت آخر مباريات منتخب البرتغال أمام نظيره الفرنسي، وانتهت المنافسة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وكانت آخر منافسات المنتخب السويدي أمام كرواتيا وانتهى المباراة بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهت المنافسة بين منتخبي السويد والبرتغال بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة البرتغال والسويد

تقام مباراة بين البرتغال والسويد في بطولة دوري أمم أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14-10-2020، عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

 القناة الناقلة لمباراة البرتغال والسويد

وتعرض قنوات بي إن سبورت، مباريات دوري أمم أوروبا  بشكل حصري، وتبث مباراة البرتغال أمام السويد على القناة السادسة الخاصة بالشبكة القطرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
البرتغال أمام السويد
الأربعاء 14 أكتوبر 2020،
27 صفر 1442،
الساعة 20:45 بتوقيت مصر، والساعة 21:45 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 6خوسيه ألفالادي

Leave A Reply

Your email address will not be published.