موعد مباراة الريان والدحيل في الدوري القطري اليوم الأحد 25-10-2020 والقناة الناقلة

مباراة الدحيل والريان

0

ننشر لكم موعد مباراة فريقي الريان والدحيل اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، ويعقد اللقاء على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري القطري موسم 2020-2021.

مباراة الريان والدحيل

يترقب متابعي كرة القدم القطرية مباراة قوية، مساء اليوم الأحد، بين الريان والدحيل في مباراة في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري القطري، وتقام المباراة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

بدأ الريان مشواره في الدوري القطري بالتعادل مع السيلية بهدف لكل فريق، وبعد ذلك حقق الفوز على الغرافة بثلاث أهداف مقابل هدف، بعد ذلك تلقى هزيمة من قطر بهدف دون رد، وفي آخر مباراة تمكن من الفوز على الوكرة بهدف واحد، ويطمح الفريق في الفوز من جديد والاستمرار في طريق الانتصارات على حساب فريق الدحيل حامل اللقب.

ويأمل الدحيل في الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، وبالأخص أن فريق الريان يعلو عن نادي الذهب بفارق نقطة واحدة، حيث يحتل الدحيل المركز الخامس في الدوري، وذلك برصيد 6 نقاط تمكن من جمعهم من فوزين من ضمن أربعة منافسات، وكما يتصدر الريان في المركز الرابع، وذلك برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الريان والدحيل

تقام مباراة الريان والدحيل في الدوري القطري اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، عند الساعة 18:45 بتوقيت مصر، والساعة 19:45 بتوقيت السعودية، وعند الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش.

طاقم تحكيم مباراة الدحيل والريان في الدوري القطري

حيث يتكون طاقم تحكيم مباراة الريان والدحيل في الدوري القطري من، محمد أحمد الشمري ويعاونه: سعود أحمد المقالح، وعبدالله أنس ، وجمال حسين.

القناة الناقلة لمباراة الريان والدحيل في الدوري القطري

تعرض قناة «الكأس الرياضية 1HD» مباراة الريان والدحيل في الدوري القطري، مساء اليوم الأحد.

ملعب مباراة الريان والدحيل

تقام مباراة الريان والدحيل في الدوري القطري على ملعب «ثاني بن جاسم بنادي الغرافة» مساء اليوم الأحد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.