موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري اليوم الخميس 8-10-2020 والقناة الناقلة

0

ننشر لكم موعد مباراة نادي الزمالك ووداي دجلة، والقناة الناقلة للمباراة، حيث ستقعد المنافسة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك ووداي دجلة

متابعو رياضة كرة القدم في الدوري المصري يترقبون مباراة قوية بين فريقي الزمالك ووادي دجلة، في إطار  مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الموسم 2019-2020 بالدوري المصري، وذلك مساء اليوم الخميس، 8 أكتوبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي.

حيث تحسن أداء فريق الزمالك تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك في  أول مباراتين له تمكن فيهما تحقيق الفوز، بالرغم من الظروف القاسية التي يمر بها الزمالك حيث قاد البرتغالي الفريق الأبيض من أجل تحقيق الفوز علي المصري ضمن الجولة الـ31 في أول منافسة له وتمكن في المباراة الثانية قلب الطاولة على فريق سموحة ضمن دور الـ16 بمباريات كأس مصر بعدما الفريق متأخر بهدف، بعدلك تمكن من التعديل ثم الفوز خلال الوقت الإضافي بالمباراة.

ويلتقي الزمالك وادي دجلة، وهو يحاول الحصول علة الثلاث نقاط والحفاظ مستواه في ترييب الدوري المصري، بعدما  أصبح في خطر بسبب مزاحمة فريق بيراميدز المستمرة.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري المصري الممتاز

نتابع اليوم الخميس 8 أكتوبر 2020، مباراة بين الزمالك ووادي دجلة ضمن الجولة الثانية والثلاثين في الدوري المصري الممتاز عند الساعة 20:00 حسب توقيت مصر، والساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وعند الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

تعرض قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ووادي دجلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ووادي دجلة 

يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة 32 في الدوري المصري الممتاز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.