موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت 24-10-2020 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال مدريد

0

نقدم لكم موعد مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد يوم السبت 24 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة، وتعقد المباراة على ملعب «كامب نو» في قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وريال مدريد

حيث تجمع مباراة بين برشلونة وريال مدريد في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، فهي المنافسة الأهم والأكبر فس كرة القدم الإسبانية، ويستضيف المباراة ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني يوم غدٍ السبت الموافق 24 أكتوبر 2020.

وتأتي منافسة ريال مدريد وبرشلونة في وقت معقد، وخاصة لنادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، الذي عاش أسبوعًا صعبًا تعرض لخسارتين متتاليتين على أرضه، والخسارة الأولى كانت أمام فريق قادش في الليجا بهدف دون مقابل، والثانية أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني خلال الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق برشلونة من تخطي الهزائم المفاجئة أمام خيتافي بهدف دون مقابل مساء يوم السبت الماضي في الليجا، بالفوز على فريق فرينسفاروش المجري بنتيجة 5-1 في دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد فريق ريال مدريد عدد من أهم لاعبيه بسبب الإصابة، ومنهم اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، والنرويجي مارتن أوديجارد، والظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، وكما تمكن ريال مدريد من ضم سيرجيو راموس.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تقام مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة يوم غدٍ السبت عند الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، والساعة 17:00 بتوقيت السعودية، والساعة 16:00 بحسب توقيت مصر، والساعة 15:00 بتوقيت الرباط.

ملعب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يحتضن ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بدون حضور جماهيري.

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تعرض شبكة بي إن سبورتس مباريات الدوري الإسباني، وستعرض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على عدد من قنواتها وهي: بي إن سبورتس 1 اتش دي، بي إن سبورتس 3 اتش دي، وبي إن سبورتس 4k.

معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يعلق على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الليجا المعلق الرياضي يوسف سيف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.