موعد مباراة المصري والجونة اليوم الاثنين 5-10-2020 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

0

نقدم لكم موعد مباراة الجونة والمصري اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، والقنوات الرياضية التي ستعرض المنافسة التي ستقام على استاد برج العلب، في إطار مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الجونة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الفرق بالدوري المصري، وذلك برصيد 34 نقطة، وحيث يحتل النادي المصري المركز الخامس عشر بالدوري المصري، وذلك برصيد 33 نقطة.

مباراة الجونة والمصري

حيث يواجه الجونة فريق المصري، وهو يعلم صعوبة المهمة، ولكن سيحاول بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على المصري، وحيث حصد كل النقاط من أجل الصعود أكثر في ترتيب الدوري المصري، ومحاولة الهروب من شبح الهبوط بين الفرق.

وأيضًا الفريق المصري سيواجه الجونة بلقاء صعب، ومهدد بالهبوط بترتيب الدوري المصري، وخاصة أن الفارق بينه وبين منافسيه من الفرق الثانية نقطة واحدة، لذا سيحاول بكل قوة من أجل الانتصار والتقدم أكثر على جدول ترتيب الفرق بالدوري، وسيكون هذا موسم للنسيان.

 

موعد مباراة الجونة أمام المصري في الدوري المصري

ستقام مباراة الجونة والمصري اليوم الاثنين 5 أكتوير 2020 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً حسب توقيت مصر، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الجونة والمصري في الدوري المصري

ستعرض قناة أون تايم سبورت 2 مباراة فريق الجونة أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة 31.

ملعب مباراة الجونة والمصري

يحتضن استاد برج العرب مباراة فريق الجونة أمام المصري اليوم الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الجولة 31.

Leave A Reply

Your email address will not be published.