موعد مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي اليوم السبت 17-10-2020 والقنوات الناقلة

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الهلال والعيب اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، في الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-21، والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال والعين

يدخل فريق الهلال منافساته في الموسم الجديد من الدوري السعودي، حيث سينافس العين الصاعد حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتمكن الزعيم من الفوز بالدوري السعودي في الموسم الماضي، على نظيره التقليدي النصر، حيث تمكن الهلال من جمع 72 نقطة خلال نهاية الموسم متفوقًا في ذلك على فارس نجد بثمانٍ نقاط، ويعمق صدارته في ترتيب أكثر الفرق تفوقًا بالدوري السعودي.

وبالنسبة لدوري أبطال آسيا، حيث سار فريق الهلال بخطوات ثابتة حتى نهاية المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وخرج من المسابقة بقرار من الاتحاد الآسيوي، وذلك لعدم تمكن الفريق على جمع النقاط المطلوبة لمباراة شباب الأهلي دبي، وذلك جراء انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.

موعد مباراة الهلال والعين

تقام مباراة الهلال والعين في الجولة الأولى ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، وذلك عند الساعة التاسعة والربع حسب توقيت السعودية، والساعة الثامنة والربع بتوقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

تعرض القناة الأولى مباراة الهلال والعين، وحيث تبث فعاليات بطولة الدوري السعودي القنوات الرياضية السعودية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الهلال أمام العينالسبت 17 أكتوبر 2020،
30 صفر 1442،
والساعة 21:15 السعودية، وعند الساعة 20:15 مصر
الرياضية السعودية 1ملعب الأمير فيصل بن فهد

 

حيث لن يظهر سلمان الفرج وسالم الدوسري وحمد العبدان اليوم في فريق الهلال خلال مباراته أمام العين، بسبب الاصابة.

ويبدأ المدرب لوتشيسكو بالمعيوف في حراسة المرمى، ومن المتوقع أن يكون في الوسط الشهراني والبريك والبليهي وجانج، كنو وكوييار، وفي المقدمة جيوفينكو وهتان وخريبين، وسيقود وفي الهجوم جوميس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.