موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت يوم السبت 31-10-2020 في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

باريس سان جيرمان أمام نانت

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي باريس سان جيرمان ونظيره فريق نانت، وذلك يوم السبت 31 أكتوبر 2020، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مبارة باريس سان جيرمان ونانت

تجمع مباراة بين باريس سان جيرمان نظيره فريق نانت، مساء يوم السبت، على ملعب لا البوجوار، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان جدول صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 18 نقطة، يحتل نانت المركز الخامس عشر بالدوري وذلك برصيد 8 نقاط.

ويعود باريس سان جيرمان بطل النسخة الماضية إلى الصدارة من جديد متساويًا مع ليل بذات النقاط، ولكن سيسعى في هذه المباراة تحقيق الفوز، وزيادة نقاط رصيده ويبقى الفريق يحتل الصدارة مدافعًا عن لقبه في الدوري.

حيث يهدد فريق نانت بمركزه بالجدول، حيث يعاني الفريق كثيرًا، لذلك هو سيحاول تحقيق نتائج جيدة رغم ادراكه بصعوبة اللقاء، ولكن يعلم بأن الخسارة سترجع به إلى الوراء ويقع في حفرة الهبوط في الدوري منذ البداية.

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونانت بالدوري الفرنسي يوم السبت المقبل 31-10-2020، عند الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لا البوجوار.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت

تعرض قناة BeIN Sport HD 6 مباراة باريس سان جيرمان ونانت مساء يوم السبت القادم.

المباراةباريس سان جيرمان × نانت
المسابقةالدوري الفرنسي
الموعدالسبت 31 أكتوبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 6
الملعبملعب لا البوجوار

Leave A Reply

Your email address will not be published.