موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم اليوم الجمعة 16-10-2020 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

0

تنشر لكم صفحة نيوز موعد مباراة فريقي باريس سان جيرمان ونيم اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

مباراة سان جيرمان ونيم

يستضف فريق نيم نظيره باريس سان جيرمان اليوم الجمعة الموافق 16-10-2020 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

يرغب فريق باريس سان جيرمان المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل، في الفوز على نيم  حتى يستمر في الزحف اتجاه القمة، بعد عدم استقرار الفريق في الجولات الافتتاحية في المسابقة.

وتعرض فريق باريس سان جيرمان في افتتاح الدوري الفرنسي، لعدد من التعثرات والصعوبات، حيث خاض فريق العاصمة الفرنسية ستة منافسات وكما تلقى الخسارة في مباراتين منها.

ويتصدر فريب باريس سان جيرمان حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد 12 نقطة جمعها من ستة منافسات، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات ولم يتعادل الفريق في أي لقاء، وخسر في مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 12 هدفا فيما اهتزت شباك  باريس سان جيرمان ثلاث مرات فقط.

ويحتل فريق نيم المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد ثمانية نقاط تمكن من جمعها من ستة مباريات، وحيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 9 أهداف واهتزت شباكه سبعة مرات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيم في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيم اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، عند الساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية ، والساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ونيم في الدوري الفرنسي

يستقبل استاد ديس كوستيريس معقل الأخير المباراة بين فريق باريس سان جيرمان وفريق نيم.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيم

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس إتش دي 6.

Leave A Reply

Your email address will not be published.