موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

ننشر لكم تفاصيل مباراة فريقي برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والقنوات الرياضية الناقلة، وستعقد المباراة على ملعب كامب نو.

مباراة برشلونة اليوم الأحد

حيث يواجه نادي برشلونة اليوم الأحد اختبار صعب، منذُ بداية مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عندما ينافس فريق إشبيليةعلى ملعب «كامب نو» ضمن الجولة  الخامسة من الدوري الاسباني.

وذلك بعد غيابه عن الجولتين الأوليين وتأجيل منافساته مع التشي وأتلتيك بلباو، من أجل منح لاعبيه فرصة التقاط أنفاسهم بعد الختام المتأخر للموسم ووصوله إلى ربع نهائي في دوري الأبطال، وحيث تمكن برشلونة من الفوز من المرحلتين الثالثة والرابعة على فريق فياريال بأربع أهداف دون مقابل وكذلك على سيلتا فيجو بثلاث أهداف دون رد.

وبالرغم من الصعوبات الكبيرة التي رافقت بداية الموسم الجديد، ومحاولة رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وترك صديقيه الأوروجوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال، وكذلك الكرواتي إيفان راكيتيتش، وحيث كانت بداية المدرب الهولندي رونالد كومان مع النادي السابق واعدة لكن الاختبار الحقيقي سيكون مع مجموعة من ثلاث مباريات قوية.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تعقد مباراة برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني عند الساعة 21:00 حسب توقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

وتعرض مباراة برشلونة وإشبيلية عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس إتش دي 1 و3 و4 كايه.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية

من المقرر أن يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني .

ملعب مباراة برشلونة وإشبيلية

يحتضن ملعب ملعب “كامب نو” مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني .

Leave A Reply

Your email address will not be published.