موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء 28-10-2020 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

برشلونة أمام يوفنتوس

0

ننشر لكم موعد مباراة فريقي برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس وبرشلونة

يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره فريق برشلونة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2020، ضمن مباريات  الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو معقل اليوفي.

حيث يدخل فريق يوفنتوس المنافسة بقيادة المدير الفني أندريا بيرلو من أجل تحقيق الانتصار لاستعادة الثقة التي افتقدها الفريق في الفترة السابقة.

ويواجه يوفنتوس صعوبة مع بيرلو في الدوري الإيطالي، قد تعثر يوفتنوس أمام الفرق الصغرى،آخرها كان أمام هيلاس فيرونا حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، وخسر الفريق نقطتين في صراعه على الصدارة الدوري.

واستهل يوفنتوس مسيرته في دوري أبطال أوروبا، بتحقيق الفوز خارج أرضه أمام فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد، حيث سجل الهدفين ألفارو موراتا الذي انتقل إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي المنصرم.

ويطمح فريق برشلونة تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارته مرتين على التوالي في دوري أبطال أوروبا أمام فريق خيتافي بهدف دون رد، وبعد ذلك تلقى هزيمة أخرى في الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 عند الساعة 22:00 بحسب توقيت مصر، والساعة 23:00 بحسب توقيت السعودية، والساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة برشلونة ويوفنتوس

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم معقل البيانكونيري، المباراة بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

تعرض قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، ويعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.