موعد مباراة بورتو ومانشستر سيتي يوم الأربعاء 21-10-2020 والقناة الناقلة

مباراة فريقي بورتو ومانشستر سيتي

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي مانشستر سيتي وبورتو، يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، والقنوات الناقلة، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من افتتاح دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم 2020-2021.

مباراة مانشستر سيتي وبورتو

يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره بورتو، مساء يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، وتعقد المباراة على إستاد الاتحاد، وذلك في منافسات الجولة الأولى من افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي على فريق آرسنال بهدف دون مقابل في الجولة الخامسة من المسابقة، مقدمًا مستويات رائعة في هذا المباراة منذ بداية البريماليغ، ويتواجد الفريق في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وخرج السيتي من دور ربع النهائي من البطولة في الجولة الماضية على ليون الفرنسي بثلاث أهداف مقابل هدف، ويحاول في هذا الموسم تقديم مستوى عالٍ عن النسخة الماضية، ويسعى في الفوز بهذه المنافسة من أجل الاستمرار في الصعود إلى الدور القادم.

حيث يتواجد فريق مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة التي بها مارسيليا، وبورتو وأولمبياكوس، وتعد مجموعة جيدة، ويوجد فرصة للسيتي من أجل التأهل ولكن يجب عليه الاحتياط من المفاجأت.

وكما خرج فريق بورتو من دوري أبطال أوروبا في الموسم السابق من تصفيات التأهل الثالث على يد كراسنودار الروسي.

وتمكن فريق بورتو إلى الوصول لدور المجموعات بكل قوة خلال هذا الموسم، لذا سيحاول التقدم لمستوى يليق به، من أجل التأهل إلى الدور القادم، وخلال هذه المباراة يكون الفريق حذر ويسعى بأن يخرج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة بورتو ومانشستر سيتي

المباراةمانشستر سيتي أمام بورتو
البطولةدوري أبطال أوروبا
موعد المباراةيوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 – عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
القناة الناقلةbeIN Sport HD 2
الملعبإستاد الاتحاد

Leave A Reply

Your email address will not be published.