موعد مباراة خيتافي وبرشلونة اليوم السبت 17-10-2020 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة خيتافي أمام برشلونة

0

5تنشر لكم صفحة نيوز موعد مباراة فريقي برشلونة وخيتافي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2020-2021، والقنوات الرياضة الناقلة للمنافسة.

مباراة برشلونة وخيتافي

يستضيف فريق خيتافي فريق برشلونة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2020-2021 ، مساء اليوم السبت  17 أكتوبر 2020، وتقام المباراة على ملعب ألفونسو بيريز.

وحيث تلقى فريق برشلونة الخسارة خلال الموسم الماضي خلال الأمتار الأخيرة من الليجا، وتحديدًا بعدما عاد الدوري بعد التوقف جراء تفشي فيروس كورونا، وكان برشلونة قد ظهر بشكلٍ غير متوقع أمام أتاح الفرصة لريال مدريد للفوز باللقب.

وحيث بدأ فريق برشلونة في الجولة الثالثة في الدوري الإسباني، وذلك يدل أنه متأخر بمباراتين عن منافسيه، وتمكن من تحقيق الفوز بمباراتيه الأولتين على فياريال وسيلتا فيجو في أربعة أهداف نظيفة وخماسيةٍ نظيفة على الترتيب، لم يتمكن في الجولة الأخيرة من الفوز أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي وحيث تعادل معه بهدف لكل فريق.

وكما تلقى فريق خيتافي الخسارة خلال اللقاء الأخير في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد بثلاثة أهدافٍ دون مقابل، وتمكن الفريق من الفوز بنفس النتيجة أمام فريق ريال بيتيس، وحقق الفوز على أوساسونا وريال سرقسطة.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

تقام مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 الموافق 30 صفر 1442 هجريًا، وذلك على ملعب ألفونسو بيريز، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

تعرض قنوات بي إن سبورتس منافسات الدوري الإسباني لدول الوطن العربي والشرق الأوسط، وحيث تعرض مباراة برشلونة وخيتافي مساء اليوم السبت عبر شاشات بي إن سبورت.

وكذلك يمكنك متابعة مباراة برشلونة وخيتافي، عبر خدمات البث المباشر للمباريات عبر المواقع الالكترونية الرياضية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
خيتافي أمام برشلونةالسبت 17 أكتوبر 2020،
30 صفر 1442،
الساعة 21:00 مصر، والساعة 22:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1ألفونسو بيريز

Leave A Reply

Your email address will not be published.