التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد السبت 28/9/2019 ضمن الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى الدورى الأسبانى

فى واحدة من أقوى المباريات وأكثر/ها متابعة على مستوى العالم  يلقتى نادى ريال مدريد مع مضيفه نادى أتليتكو مدريد و ذلك ضمن فاعليات الجولة السابعة من منافسات الدورى الأسبانى الممتاز  .المباراة يزيد من سطوة أثارتها فارق النقطة الواحدة بين المتصدر ريال مدريد والوصيف نادى أتليتكو مدريد  حيث أن الفائز سوف يحسم الصدارة أما التعادل فسيبعد كلا الفريقان عن الصدارة ما لم يتعثر المنافسين . وسوف نستعرض معكم موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد و تفاصيلها و القنوات الناقلة لها .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

المباراة يدخلها كلا الفريقان بطموحات تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والحصول على صدارة جدول الترتيب والابتعاد أكثر عن المنافسين واستغلال أى تعثر قد يلحق بهم ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 14 نقطة بينما يحتل أتليتكو مدريد الوصافة رفقة ريال سوسيداد خلف ريال مدريد بنقطة واحدة .

ومن جانبه أكد زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد قناعاته الكبيرة بلاعبيه وأنه متأكد من أن فريق سوف يقدم أفضل ما لديه من أجل الفوز بالمباراة . وأكد على ثقته الكبيرة فى لاعبه الجديد هازارد مؤكدا أنه النجم البلجيكى لايزال لديه الكثير لكى يقدمه مع الفريق مشيدا بأداءه المميز فى مباراة أشبيلية كما أكد زيدان على رغبته فى أن يكون كافة لاعبيه على قدر عالى من الجاهزية لأنه سوف يحتاج لجميع اللاعبين .

أما دييجو سيميونى المدير الفنى لنادى أتليتكو مدريد قد أكد أنه يدرك تماما حجم وقوة نادى ريال مدريد ولاعبيه و مدربه ولكنه فى الوقت نفسه أكد أن فريقه سيحاول استغلال التفاصيل الصغيرة من أجل حسم مباراة الديربى لصالحه .وأكد سيميونى أن مباراة ريال مدريد أهم حاليا من فاعليات دورى الابطال كون أن مباراة الديربى أمام ريال مدريد هى الحدث الحالى .

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة

و سوف يكون موعد مباراة ريال مد/ريد وأتليتكود مدريد هو التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءا بتوقيت السعودية) و ذلك يوم اليوم السبت 28/9/2019 وذلك على ملعب واندا ميتروبوليتانو ملعب نادى أتليتكو مدريد و سوف تذاع المباراة على قناة بى ان سبورت HD3  بتعليق يوسف سيف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *