التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج الثلاثاء 1/10/2019 ضمن دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج

منتشيا بفوزه فى الجولتين الماضيتين فى الدورى الأسبانى يدخل نادى ريال مدريد الأسبانى مباراته أمام نادى كلوب بروج البلجيكى وذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا . ويسعى ريال مدريد الى تخطى تعثره فى الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة. وفيما يلى سوف نستعرض معكم تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وكلوب بروج

المباراة يدخلها نادى ريال مدريد وهو بدون رصيد من النقاط فى المجموعة وذلك بعدما خسر فى الجولة الأولى أمام نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى مباراة صنفت كواحدة من أسوأ مباريات الفريق الملكى فى الفترة الماضية لذلك ستسعى كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الى تحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث من أجل تعويض الخسارة الماضية والمنافسة بجدية على التأهل للدور التالى خصوصا وأن النادى الملكى أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب .

أما النادى البلجيكى فيدخل المباراة وهو مدرك تماما لصعوبة المهمة خصوصا وأنه يلاقى ريال مدريد على أرضه وأمام جماهيره خصوصا وأنه قد تعادل فى الجولة الأولى أمام نادى جالاتا سراى التركى دون أهداف و يوجد فى رصيده نقطة وحيدة وهو ما لا يضمن له أى أفضلية فى المجموعة لذلك سيسعى كلوب بروج هو الاخر الى تحقيق الفوز أو على الأقل خطف التعادل لتعزيز موقفه فى المجموعة والمنافسة على التأهل الى دور الستة عشر .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة

أما موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج فهى تقام يوم الثلاثاء الأول من شهر أكتوبر وذلك على ملعب سانتياجو بيرنابيو ارضية نادى ريال مدريد و ذلك فى السابعة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة (الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية) . وتذاع المباراة على شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لفاعليات بطولة دورى ابطال اوروبا وذلك على قناة بى ان سبورت HD1 بتعليق على محمد على .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *