موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا في الدوري الإسباني يوم السبت31-10-2020 والقنوات الناقلة

ريال مدريد أمام هويسكا

0

تقدم لكم موعد مباراة فريقي ريال مدريد أمام هويسكا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني يوم السبت 31 أكتوبر 2020، والقنوات الناقلة، ويعقد اللقاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

مباراة ريال مدريد وهويسكا

يستضيف نادي ريال مدريد  نظيره فريق هويسكا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في منافسة تجمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وحيث حقف الملكي الفوز في الكلاسيكو على برشلونة بثلاثة أهداف هدف واحد، وتعادل في دوري الأبطال مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك يُزيد من قيمة الفوز على هويسكا لمصالحة المشجعين

تتصدر كتيبة زين الدين زيدان المركز الثاني على صعيد الليجا، وذلك برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال سوسييداد مع منافسة أقل، وسيسعى الميرينجي الاستمرار في الابتعاد عن البرسا والمواصلة في فارق الست نقاط بينهما.

ويعد فريق هويسكا من أحد الفرق الصاعدة في هذا الموسم إلى الليجا، وخلال السبع مباريات قد جمع الفريق خمس نقاط، ويتواجد حاليًا في المركز الثامن عشر، لكن بعد خسارة ريال مدريد من قادش سابقًا، فلن تكون هذه المتافسة سهلة بجميع الأحوال.

 موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا

تعقد مباراة ريال مدريد وهويسكا يوم السبت 31 أكتوبر 2020، الموافق 14 ربيع الأول 1442، عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وهويسكا

تعرض سلسلة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإسباني مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستبث مباراة ريال مدريد وهويسكا عبر قناة بي إن سبورتس 3.

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
ريال مدريد أمام هويسكاألفريدو دي ستيفانويوم السبت 31 أكتوبر 2020،
14 ربيع الأول 1442،
الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 3

Leave A Reply

Your email address will not be published.