موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم الأحد 4-10-2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

نعرض إليكم تفاصيل مباراة ليفربول أمام أستون فيلا والتي ستعقد اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في إطار مباريات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي ليفربول يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات

يحاول نادي ليفربول الذي يحمل  لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال الموسم الحالي من المسابقة الأقوى، ويواجه في هذه المرة فريق أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي في ملعب فيلا بارك اليوم الأحد 4-10-2020.

وحقق نادي ليفربول الفوز خلال المسابقة الماضية بالدوري الإنجليزي على فريق آرسنال بثلاث أهداف مقابل هدف، تمكن للريدز ساديو ماني من تسجيل هدف في الدقيقة 28 وأندرو روبرتسون سجل هدف في الدقيقة 34 وديوجو جوتا سجل هدف في الدقيقة 88، أما للمدفعجية فقد تمكن ألكسندر لاكازيت تسجيل هدف في الدقيقة 25،  واللقاء الأخير على الإطلاق كانت في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «الكاراباو» وكانت أمام فريق آرسنال وتمكن الفريق اللندني من الفوز  بركلات الترجيح.

وتمكن أستون فيلا من الفوز في المباراة الأخيرة على فولهام بثلاث أهداف دون رد، وتمكن جاك جيراليش من تجسيل الاهداف في الدقيقة الرابعة واللاعب كونور هوريان سجل هدف في الدقيقة 15 والاعب تيرون منجس سجل في الدقيقة 48، وخسر أستون فيلا أمام ستوك سيتي.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعقد مباراة ليفربول وأستون فيلا عند الساعة 20:15 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:15 بتوقيت السعودية والساعة 18:15 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة ليفربول وأستون فيلا

تحتضن أرضية ملعب فيلا بارك مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرض مباراة ليفربول أمام أستون فيلا على شاشة قناة بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 4k.

Leave A Reply

Your email address will not be published.