موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 21-10-2020 والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وأياكس

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي ليفربول وأياكس في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020-2021، والقنوات الرياضية الناقلة.

تجمع مباراة بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي أياكس الهولندي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١، وتقام المباراة على ملعب أمستردام أرينا، يوم الأربعاء 21-10-2020 عند الساعة التاسعة مساءً بحسب توقيت مصر.

وكانت آخر مباريات الريدز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، في الموسم الجديد أمام نادي إيفرتون الذي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الفرق،   برصيد 13 نقطة، والمباراة قد انتهت في تحقيق التعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما، وأصيب خلال المواجهة اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك في الركبة، وكشف النادي عن حاجته إلى لعمل عملية جراحة بعدما تعرض اللاعب لتدخل شرس مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.

وغادر الريدز بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور ال16، بعدما أن استقباله الخسارة أمام الفريق الإسباني أتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق من أجل الوصول إلى نتائج أفضل خلال هذا الموسم والتأهل للأدوار النهائية والمنافسة على البطولة التي قد توج بطلاً لها لمدة ستة مرات في تاريخه.

 موعد مباراة ليفربول وأياكس

يقام لقاء ليفربول وأياكس في دوري ابطال أوروبا يوم الأربعاء 21-10-2020، الموافق 4 ربيع الأول 1442 هجريًا، على ملعب يوهان كرويف أرينا عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال أوروبا، وحيث ستعرض المباراة عبر شاشة القناة رقم 1.

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول وأياكس من خلال شبكة الإنترنت عبر خدمة البث المباشر .

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
أياكس أمام ليفربولالأربعاء 21 أكتوبر 2020،
4 ربيع الأول 1442،
الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
beIN Sports HD 1يوهان كرويف أرينا

Leave A Reply

Your email address will not be published.