موعد مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27-10-2020 والقناة الناقلة

مباراة فريقي مانشستر سيتي ومارسيليا

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، والقنوات الناقلة، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتعقد المباراة على ملعب «فيلودروم» في مدينة مارسيليا.

مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا

تجمع مباراة بين نادي مانشستر سيتي ومارسيليا، وذلك اليوم الثلاثاء  الموافق 27 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، علي ملعب «فيلودروم».

يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بعد تحقيق الفوز على بورتو الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكما نجح سيرجيو أجويرو وإيلكاي جوندوجان وفيران توريس في الفوز على بطل البرتغال، ويسعى أبناء بيب جوراديولا من أجل الفوز علي مارسيليا ليتصدر المجموعة الثالثة، ويحاول الصعود في البطولة.

بدأ مارسيليا مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا بتلقي الهزيمة أمام أوليمبياكوس بهدف واحد دون رد سجله اللاعب المصري أحمد حسن كوكا في الدقائق الأخيرة بالمباراة، وعاد بعد ذلك إلى الدوري المحلي وتمكن من الفوز علي لوريان بهدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا

تقام مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، عند الساعة 22:00 بحسب توقيت مصر، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية، والساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات

تقام مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب « فيلودروم »، مساء اليوم.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات

تعرض قناة بي إن سبورتس6 اتش دي، مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا

يعلق على مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المعلق الرياضي «رؤوف خليف».

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا

يتكون طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا من: توبياس ستيلر ، ويعاونه مايك بيكيل ، و كريستيان جيتلمان ، وحكم رابع فلوريان بادستيوبنير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.