موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال يوم الأحد 1-11-2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد أمام آرسنال

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي مانشستريونايتد وأرسنال يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقناة الرياضية الناقلة.

مانشستر يونايتد أمام آرسنال

حيث يحضر فريق مانشستر يونايتد وفريق آرسنال لدخول مباراة قاسية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن الأولد ترافورد من الفوز على ار بي ليبزيج الألماني في اللقاء الأخير في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف دون رد، ويعود تركيز نادي سولشار للبريميرليج الذي يتواجد في المركز الخامس عشر حتى الجولة السادسة، وبالطبع مباراته مع الجنرز سيكون لها لون مختلف.

وحيث انتهت منافسة فريق آرسنال في دوري الأبطال بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثية على فريق الأيرلندي، ويتواجد المدفعجية في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري.

 موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تقام مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال على الأولد ترافورد يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 ميلادي عند الساعة السابعة والنصف مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تبث مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال عبر شاشة قناة رقم 1.

ويمكنكم مشاهدة المنافسة عبر شبكة  الإنترنت من خلال تقنية البث المباشر عبر المواقع الالكترونية الرياضية.

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
مانشستر يونايتد أمام أرسنالأولد ترافورديوم الأحد 1 نوفمبر 2020،
15 ربيع الأول 1442،
الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 1

 

قدمنا لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال، ونتابع معكم مواعيد جميع المباريات في الدوريات العربية والعالمية وترددات القنوات الرياضية الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.