موعد مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج اليوم الأربعاء 28-10-2020 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

مانشستر يونايتد أمام لايبزيج

0

ننشر لكم موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ولايبزيج اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تجمع مباراة بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء الموافق 28-10-2020، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية، على ملعب أولد ترافورد.

حيث يدخل فريق مانشستر يونايتد المنافسة على أرضه، ويطمح لتحقيق الإنتصار على منافس قوي، وهو لايبزيج الذي يعتبر من الفرق صاحب المميزة قاريًا ومحليًا في الدوري الألماني.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير تحقيق الفوز الثاني في دوري أبطال أوروبا لتصدر مجموعته.

وكذلك يسعى سولسكاير أن يفك شراكته مع فريق لايبزيج حيث يتساوى الفريقين برصيد ثلاثة نقاط، بعد فوز الثنائي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي عقدت على ملعب حديقة الأمراء.

ويأمل فريق لايبزيج تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته على ملعب أولد ترافورد، وذلك لحصد عدد من النقاط يجعله يؤمن بطاقة التأهل للدور القادم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج

تقام مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020 عند الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية، والساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا

تعقد مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج

تعرض قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ويعلق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.