ميرهان حسين ترفض الإفصاح عن عمرها الحقيقي ببرنامج صدى الملاعب

ميرهان حسين ترفض الإفصاح عن عمرها الحقيقي

0

ظهرت الفنانة ميرهان حسين ضيفة في برنامج صدى الملاعب من تقديم الإعلامي مصطفى الآغا من وخلال أحداث الحلقة قام مقدم البرنامج بتوجيه بعض من الأسئلة لها.

أهم تصريحات الفنانة ميرهان حسين خلال لقائها في برنامج صدى الملاعب:

حيث قال انها بإن بدايتها الفنية بدأت أمتي وقال لها انها من مواليد 1982 ليكشف بذلك عن عمرها الحقيقي بطريقة غير مباشرة ولكن الفنانة ميرهان حسين لم ترد على ذلك الأمر ولكنها قامت بالنفي قائلة وبشكل قاطع لا لا.

فيما سألها الإعلامي مصطفى الأغا عن أغلى أشخاص في حياتها لتجيب اهم عائلتها وأصدقائها وأوضحت بأن أهلها وكرامتها وحياتها الشخصية هم خطوط حمراء في حياتها وأضافت أنها تتمنى أن تمحي من شخصيتها الخوف والتردد.

وقالت نجمة ستار أكاديمي ان الأشياء التي لا تفارقها فهي الهاتف والشاحن والساعة وتحدثت عن الصفات التي تحبها في الرجل فقات الصدق والكرم والحمشنة من أهم الصفات التي تفضلها.

وتعتبر ميرهان حسين من مواليد 28 أكتوبر عام 1982 وهي ممثلة مصرية حيث انها شاركت في فيلم عمر وسلمي 2 والذي كان بدايتها المعروفة للجمهور وشاركت أيضا في فيلم الهرم الرابع وفي فيلم فوبيا وغيرها من الأفلام.

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية ومن أهم المسلسلات التي شاركت بها مسلسل دوران شبرا ومسلسل خرم إبره ومسلسل آدم وجميلة ومسلسل اسم مؤقت وغيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.

أما أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مشاركتها في مسلسل ختم النمر الذي تم عرضه مع بدء العام الماضي 2020 والمسلسل من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة عفاف شعيب والفنانة نسرين طافش والفنان إسلام جمال وأخرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.