ميسي يقدم شكوى ضد سان جيرمان

0

ميسي يهاجم سان جيرمان

كشف الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد ونجم برشلونة الأسبق عن حديثه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يقضي موسمه الأول بقميص باريس سان جيرمان.

وقال سواريز البالغ 34 عاما، إن زميله السابق في برشلونة يعاني من اللعب في البرد وتحت الجليد في باريس.

 

ويشكو الأرجنتيني من أنه يواجه ظروفا غير عادية مع النادي الفرنسي.

 

وأكد الأوروغواياني في تصريحات أبرزتها صحيفة Onze Mondial نقلا عن TNT Sports، أنه على اتصال مستمر بميسي ويتواصلان كل يوم.

في 29 نوفمبر، فاز ميسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، وسجل الأرجنتيني هذا الموسم بقميص سان جيرمان أربعة أهداف في 12 مباراة في جميع المسابقات.

 

وانتقل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان حيث لعب مع سواريز، وفاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، وأصبح بطلا لإسبانيا عشر مرات.

 

كما أيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، علنا ادعاءات من حساب أحد المعجبين بـ”صاروخ ماديرا” أن ليونيل ميسي سرق الكرة الذهبية منه ومن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وظفر نجم باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية السابعة في مسيرته، أول أمس الاثنين، متفوقا على مهاجم بايرن ميونخ بفارق 33 صوتًا.

 

واحتل رونالدو -الفائز بـ5 كرات ذهبية مرات- المركز السادس وبفارق 435 صوتًا عن ميسي، لكن مهاجم مانشستر يونايتد استهزأ بفوز منافسه الأرجنتيني، معلقًا “حقائق” على منشور مشجع يوضح بالتفصيل سبب استحقاق كابتن منتخب البرتغال، الفوز بالجائزة المرموقة على حساب ميسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.