ميلان بيولي حقق إنجازًا تاريخًا في ديربي ميلانو

0

أثبت اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة اليوم على قدرته في صناعة الفارق وتحسي مستوى هجوم ميلان في المباراة وذلك منذ انضمام ابراهيموفيتش إلى فريق الروسونيري مرة ثانية في شتاء 2020.

زلاتان يحقق الفارق لميلان

وتمكن زلاتان ابراهيموفيتش في تحقيق الفارق خلال الدقائق الأولى من ديربي ميلانو بعد تسجيل هدفين وحيث عقدت المباراة على ملعب سان سيرو.

وينسب النجاح والتحسن الكبير للمدرب بيولي الذي تحسن الفريق الأحمر والأسود خلال تدريبهما على كل المستويات وبالأخص في الثلث الأخير من الملعب.

إنجاز لفريق ميلان لم يتحقق منذ نصف قرن

ووفق شبكة أوبتا للأرقام والاحصائيات فإن فريق ميلان قد تممكن من تحقيق انجازاً كبيراً بعد تسجيله لأهداف في آخر 24 منافسة متتالية في الدوري الإيطالي.

حيث لم يحدث ذلك أبدًا خلال تاريخ فريق ميلان في الملاعب منذ سنة 1973 تحديداً، وقد تمكن الديافولو حينها من تحقيق نجاح، وقبل ما يقرب من نصف قرن وذلك بعد التسجيل في 29 منافسة متتالية.

نتيجة مباراة ميلان والإنتر

انتهت مباراة ميلان والإنتر في الدوري الايطالي قبل قليل بفوز فريق ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

نادي ميلان الايطالي

حيث يعرف النادي باسم إيه سي ميلان ‏أو الميلان فقط، ويعد فريق كرة قدم إيطالي محترف، حيث نشأة بتاريخ 16 ديسمبر 1899 في مدينة ميلانو بإقليم لومبارديا في إيطاليا، وذلك بقيادة الإنجليزي هيربرت كيلبن، وحيث يتميز الفريق بلونيه الأحمر الأسود، وفي إيطاليا يشتهر بلقب الروسونيري.

نشكركم على متابعة هذا المقال، وننشر لكم كل جديد في مباريات كرة القدم واخبار الفرق والدوريات العالمية والمحلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.