مُسِن فلسطيني يصرُّ على التبرع بالدم في فعاليات اليوم الوطني السعودي

0

شارك مُسِن “فلسطيني” يبلغ من العمر (75) عاماً، من منطقة الجوف في حملة التبرع بالدم التي عقدتها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف، في إطار فعاليات وبرامج  اليوم الوطني السعودي، وأصر المسن على التبرغ في بادرة جميلة يعبّر من خلالها عن مدى الوفاء والحب الذي يحمله تجاه المملكة العربية السعودية.

مسن فلسطيني يصر على التبرع بالدم

وأوضح المُسِن الفلسطيني أن حرصه على المشاركة في التبرع بالدم، جاء من باب عرفاناً منه بالوفاء والجميل لهذا الوطن المعطاء الذي احتضنه هو وأسرته بما يزيد على خمسين عاما، ومواقف المملكة مع قضيته، وكما أعرب عن فخره بتبرعه بدمه في هذه الحملة المباركة التي تتصادف مع ذكرى توحيد المملكة.

مدير منطقة الجوف يقدم الشكر للمسن

وفي ذات السياق شكر مدير فرع الشؤون الإسلامية في منطقة الجوف الشيخ عواد بن سبتي العنزي، المُسِن الفلسطيني على مبادرته الكريمة، مبينًا أن الكل يفخر بتكاتف وتلاحم  المواطنين والمقيمين الذين يعيشون في لحمة ومحبة واجتماع على أرض الخير والعطاء.

 

وكذلك شكر الطاقم الطبي المُسِن الفلسطيني، وأبلغه بأن عمره لا يسمح له بالتبرع بالدم وذلك حفاظاً على صحته، لكن المسن أصرّ ولو بجزءٍ بسيطٍ من دمه.

وزارة الشؤون الإسلامية تستمر في الفعاليات

وحيث تواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية  تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التي تتصادف مع اليوم الوطني السعودي، وذلك بمتابعة وتوجيهات الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في إطار برامج وأعمال الوزارة لغرس اللحمة الوطنية والانتماء لدى المجتمع السعودي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.