نادية لطفي في العناية المُركزة بعد تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي

0

تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي ، ودخولها العناية المُركزة

زاد سوء الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي فى الآونة الماضية ، و تمكث حاليآ في المستشفى داخل العناية المُركزة نتيجة لفقدها الوعي و دخولها في غيبوبة ، و يُشرف عليها عدد كبير من الأطباء يراقبون حالتها و يعتنون بها ،  رغم أن حالتها كانت في وضع الإستقرار قبل أسبوع تقريبآ و قرر الأطباء  أن تخرج من العناية المُركزة إلى غرفة عادية داخل المستشفى .

الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية يطمئن الجمهور

استطاعت مجلة ” اليوم السابع ” تواصلها  مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية خلال الفترة الماضية ، للاستسفار عن حالة الفنانة القديرة نادية لطفي ، و ذلك لمكوثها  فى المستشفى قبل أسبوع، و أكد النقيب أن حالتها الصحية بدأت جيدة و تتحسن  ، لترجع بعد ذلك الفنانة نادية لطفي و تدخل قسم العناية المركزة مرة أخرى خلال الفترة الماضية .

نادية لطفي تنعى صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي

قبل أيام قليلة ، ظهرت الفنانة نادية لطفي  عبر ڤيديو لتنعى صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي و التي توفت منذ أيام ، و  عبّرت عن بالغ حزنها و ألمها بعدما أدركت وفاة صديقتها ماجدة الصباحي و هي أهم فنانات زمن الفن الجميل ، و تعرضها لصدمة شديدة ؛ نتيجة هذا الخبر المؤلم .

و أضافت نادية لطفي أن الفنانة ماجدة الصباحي كانت تتحلى بروح مرحة و جميلة و أسلوبها المحترم، و حتى علاقاتها الشخصية مع أصدقائها و زملائها في الوسط الفني كانت رائعة و لبقة ، و شهّد الكل لها بذلك  .

Leave A Reply

Your email address will not be published.