نادي الزمالك يحقق رقماً مذهلاً في نهاية دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

0

حقق فريق الزمالك رقمآ مذهلآ في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، حيث استطاع أن يكون ضمن الربع النهائي صيفآ و هذا برصيد 9 نقاط ، و تمكن فريق الزمالك بالرجوع من أنجولا بالتعادل و لكن بشكل سلبي ضد أول أغسطس ، و ذلك في المباراة التي عُقدت في أنجولا بينهما يوم السبت .

تمكن الفريق الأبيض من مواجهة 3 مباريات ، من بينهم فريق أول أغسطس الذي فاز بالمباراة ضمن الجولة الثانية داخل ملعب السلام و يعود هذا النجاح إلى ثنائية المغرب ” أشرف بن شرقي ” ، و الفوز الثاني كان أمام زيسكو الزامبي ” ثنائية نظيفة ” الذي تضمن الحولة الرابعة و هذا يعود إلى مهارة بن شرقي و مصطفى محمد ، أما المباراة الأخيرة كانت بدون أهداف و المعادلة سلبية ضد فريق مازيمبي الكونغولي و هذه ضمن الجولة الخامسة .

نادي الزمالك يحتل المركز الثاني و برصيد 9 نقاط

بعد احتلال الزمالك للمركز الثاني و برصيد 9 نقاط و فورق 5 نقاط أمام مازيمبي الكونغولي ضمن أول مجموعة ، استطاع الزمالك أن يتأهل للدوري ربع النهائي ، و كل من زيسكو الزامبي و أول أغسطس الانجولي المراكز الثالث و الرابع عالتوالي .

الزمالك سيكون ضمن مباراة مع أحد المتصدرين من الترجي التونسي ( صن داونز الجنوب أفريقي ، و النجم الساحلي التونسي ) في دوري ربع النهائي .

موعد قرعة منافس نادي الزمالك

سيتم إجراء قرعة و المقرر أن تنعقد يوم الأربعاء القادم 5/2/2020 داخل مقر الإتحاد الأفريقي في القاهرة ، و فريق الزمالك منتظرآ النتيجة ليعرف من هو الفريق المنافس له .

مُتأهلي الدور الربع نهائي في أبطال أفريقيا

و للعلم أن المُتأهلين في الدوري ربع النهائي هم : مازيمبي الكونغولي والزمالك، النجم الساحلي والأهلي ، الترجي التونسي والرجاء المغربي ، صن داونز الجنوب أفريقي و الوداد المغربي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.