تعرف على أخبار نادي الزمالك اليوم بعد أجازة 5 أيام

0

نادي الزمالك عاد اليوم السبت الموافق 5-6 لاستكمال تدريباته وذلك تحت إشراف المدرب الكبير باتريس كارتيرون وهو مدرب كرة قدم فرنسي وذلك بعد أجازة دامت لخمس أيام راحة وذلك بعد مباراته الأخيرة مع نادي الجونة التي إنتهت بتعادل الفريقين.

تعرف على أخبار نادي الزمالك اليوم بعد أجازة 5 أيام

قام باتريس كارتيرون المدرب الفني لنادي الزمالك بتوجيه عددًا من التوجيهات إلى لاعبي نادي الزمالك وعمل تدريبات جماعية اليوم في مقر نادي الزمالك وسوف  تبدأ التدريبات في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

 ومن المعروف أن هناك مباراة قادمة بين نادي الزمالك في مواجهة فريق أسوان وسوف تقام المباراة يوم 17 من يونيو وسوف تقام المباراة في ستاد القاهرة.

تعرف على ترتيب فرق الدوري المصري 2021

في المركز الأول يأتي نادي الزمالك وقد شارك  في 25 مباراة وفاز في 16 مباراة أما تعادل في سبعة مباريات والخسارة كانت في مباراتين فقط ووصل رصيد نقاطه إلى 55 نقطة.

في المركز الثاني يأتي فريق النادي الأهلي وقد شارك في 19 مباراة فاز في 12 منهم وتعادل في خمس مباريات ووصل رصيده  من النقاط إلى 40 نقطة.

في المركز الثالث يأتي المصري وقد شارك في 25 مباراة أيضًا فاز في 10 مباريات منهم وتعادل في 10 مباريات وخسر في 5 ووصل رصيد نقاطه إلى 40 نقطة.

أما المرتبة الرابعة يأتي فريق سموحة وقد شارك في 7 مباريات وتعادل في 16 مباراة وخسر في مباراتين رصيد نقاطه هو 37 نقطة.

أما المركز الخامس يأتي فريق مصر المقاصة وقد شارك وخاض في 24 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات أيضًا.

أما فريق الأهرام قد شارك في 21 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات ووصل رصيده من النقاط إلى 34 نقطة إجمالية.

اقرأ أيضًا:تعرف على جدول مباريات اليوم 3 يونيو في وقنوات عرضها

Leave A Reply

Your email address will not be published.