التخطي إلى المحتوى
نادي ريال مدريد يخصص مبلغ ضخم للنجم المصري محمد صلاح السبب ؟!!

إسبانيا/صفحة نيوز:

نادي ريال مدريد يخصص مبلغ ضخم للنجم محمد صلاح

أقدم نادي ريال مدريد الإسباني  على تخصيص مبلغا ضخما، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الصيف المقبل. جاء ذلك القرار عقب هزيمة ريال مدريد التي شكلت خيبة أمل كبيرة له على يد مانشستر سيتي بدوري الأبطال.

 

سبب التعاقد مع محمد صلاح

جاءت رغبة إدارة النادي “الملكي” بالتعاقد مع صلاح، في سبيل تعزيز خط الهجوم الذي واجهته معاناة كبيرة منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل موسمين. وفقا لما ورد في موقع “إل ديسمارك” الإسباني.

ووفقا للموقع، سيستوجب على ريال مدريد دفع مبلغ قدره 148 مليون يورو أي ما يقارب( 160 مليون دولار)، وتلك القيمة تعادل قيمة فسخ عقد صلاح مع فريقه ليفربول.

 

ريال مدريد يبيع غاريث بيل مقابل جلب محمد صلاح

وهناك اتجاه من قبل النادي الإسباني لبيع الويلزي غاريث بيل خلال فترة الصيف، في سبيل التعاقد مع بديل هجومي قادر ومتمكن من تسجيل الأهداف.

 

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان، لكن التعاقد معه من باريس سان جرمان سيوقع تكلفة على كاهل النادي مقدارها 260 مليون يورو على الأقل، وفقا للتقارير الاخيرة.

 

وقال الموقع إن المطالب “اللامنطقية” لباريس سان جرمان الفرنسي، مقابل بيع نجمه مبابي، أدت إلى إبعاد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن ملاحقة الصفقة، والتوجه إلى خطة بديلة وهي خطة التعاقد مع صلاح.

 

ويستمر صلاح في تألق وسطوع نجمه مع ليفربول في موسمه الثالث على التوالي، وسجل هذا الموسم 19 هدفا في 36 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *