التخطي إلى المحتوى
نانسي عجرم حامل بمولودها الرابع
نانسي عجرم حامل بمولودها الرابع

تهتم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في عائلتها كثيراً، إلى جانب اهتمامها بفنها، في تقدس الحياة العائلية بشكل كبير كما تقدس فنها ايضاً.

 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم، ينتظران مولودهما الرابع، وتنتظر نانسي عجرم مرور الأشهر الأولى تمر بسلام حتى تعلن عن ذلك بشكل رسمي.

 

وفي جانب آخر رزقت الفنانة نانسي عجرم ثلاث بنات وهن: ميلا، وايلا، وليا، ونتمنى من الله أن يرزقها في هذه المرة بصبي آملين من الله عز وجل السلامة لها ولجنينها.

 

يذكر أن نانسي عجرم أعلنت عن خبر حملها الأخير بصورة

لابنتيها ميلا وإيلا.

 

إذ نشرت صورة لهما وهما تحملان لافتتين مكتوباً عليهما: «لدينا سر! سنصبح أختين كبيرتين»، وعلقت عليها بالقول: «تحققت أمنية ميلا وإيلا».

 

وقد اختارت الفنانة نانسي عجرم لطفلتها الثالثة اسم “ليا”، علماً أن ابنتيها الأخريين تتشابهان في الاسم نوعاً ما، إذ إن الأولى تحمل اسم “ميلا”، والثانية “إيلا”.

 

وقد تزوجت الفنانة اللبنانية عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وفي العام التالي للزواج، وتحديداً يوم ميلادها، 16 مايو/أيار، أنجبت ابنتها ميلا (11 عاماً)، ثم أنجبت إيلا (7 سنوات)، في 23 أبريل/نيسان عام 2011.

 

ما لا تعرفه عن المطربة نانسي عجرم:

نانسي نبيل عجرم هي مغنية لبنانية (من مواليد 16 مايو 1983 – قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان) حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة اللاتينية، شكلت ثنائياً مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه»؛ ووجدت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين أخواتها وهما نادين، ونبيل مغن أيضاً.

انضمت إلى لجنة تحكيم عرب آيدل الموسم الثاني في عام 2012 / 2013 إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني راغب علامة والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

 

وإلى لجنة تحكيم عرب آيدل الموسم الثالث في عام 2013 / 2014 إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي. انضمت إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في مطلع عام 2016 إلى جانب الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني. إنضمت إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في مطلع عام 2020 إلى جانب الفنانين عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *