نبض مؤقت دراما خليجية مثيرة في رمضان 2021

0

نبض مؤقت تدور احداثه الرئيسية حول فئة من فئات المجتمع وهي الطاقم الطبي واهم التحديات التي يواجهونها أثناء عملهم في نفس المصحة، كما يتناول قصص الحب بين الشباب والأزواج في إطار درامي مشوق.

نبض مؤقت القصة واهم الاحداث

تدور قصة المسلسل حول حزن دكتورة طيبة التي تعاني من مشكلة عدم الإنجاب وتحاول تعويض هذا الفقد بإهتمامها الشديد بزوجها طلال، وعلى الجانب الاخر نرى شقيقتها دلال تعاني من إهمال زوجها سلطان وعدم اهتمامه بها وبحياتهم.

والجدير بالذكر أن اختيار عنوان نبض مؤقت لم يأتي صدفة، وإنما إشارة إلى نبض كل شخصية في المسلسل من خلال المشكلات والاحداث التي تواجهها كل شخصية وتوقف النبض بمجرد انتهاء الحدث الذي تعيش معه الشخصية.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على شاشة  قناه الكويت وأبوظبي بتوقيت مصر، كما يعرض على شاشة قناة الكويت الساعة 8 صباحاً، ويعرض قناه ابو ظبي الساعة 7 مساءً.

ابرز أبطال المسلسل

نبض مؤقت من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم القلاف، كما شارك في بطولة المسلسل هيا عبدالسلام، ميثم بدر، روان العلي، شوق الهادي، عبدالعزيز النصار، هنادي الكندري.

الفنانة هيا عبد السلام

تشارك هيا عبد السلام في مسلسل نبض مؤقت كمخرجة وكممثلة، ويتولي العمل منفذ سعود بوعبيد كمخرج منفذ، تجسد هيا عبد السلام شخصية طيبة متزوجة من طلال والذى يؤدي دوره الفنان شهاب جوهر.

الفنان ميثم بدر

يقوم ميثم بدر بمسلسل نبض مؤقت بدور شخصية رجل اسمه عبد الله، متزوج ويتسم بشخصية طيبة ومسالم وهادىء الطباع غير متسرع في اتخاذ القرارات يلجاء اليه اصدقائه ليساعدهم في حل مشكلاتهم.

ورغم قدرته على حل مشاكل الآخرين إلا أنه يمر ببعض الضغوطات في حياته الشخصية والاسرية.

اقرأ أيضاً: وأنا أحبك بعد دراما كويتية في إطار كوميدي رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.