نتنياهو غاضبًا ويستعد للانقضاض رغم وجوده خارج المشهد 2021

0

نتنياهو قام بوف هذه الفترة بكونها فترة إنقلاب  وإحتيال  خاصتُا بعد اختيار رفيقه التحالف مع يائير وهو المسئول عن المعارضة ضد نتنياهو.

نتنياهو غاضبًا ويستعد للانقضاض رغم وجوده خارج المشهد 2021

نتنياهو هو رئيس الوزراء في اسرائيل وتجاوزت فترة توليه هذا المنصب عشرة سنوات متتالية وهناك العديد من القضايا القضائية التي يخوضها وذلك بسبب العديد من التهم الي تتسم بالفساد ويرى أن العيد من الدول العربية ومنهم اليمن ترغب في عزلة من سلطته لذلك يستعد للقضاء لمواجهتهم.

ظهور نتنياهو البالغ من العمر واحد وسبعون عامًا ينطر إلى أحد شاشات التلفزيون ويقوم بالتعبير عن غضبه من هذا المشهد وعبر عن رأيه “يجب على أعضاء الكنيست اليمينيين معارضة هذه الحكومة  اليسارية الخطيرة”.

نتنياهو

هو من مواليد عام 1949 وهو رئيس الوزراء في إسرائيل وعمل على تولى رئاسة هذا المنصب لمرتين الفترة الأولى من عام 1996 إلى عام 1999 والفترة الثانية حتى عام 2009،كما عمل سفير لإسرائيل في الأمم المتحدة لمدة أربعة سنوات وفي بداية حياته العملية عمل في الجيش الإسرائيلي.

ومن الجدير بالذكر أن نتنياهو قام بتأليف العديد من الكتب وأبرزها”كتاب كيف يحقق الغرب الانتصار” وكتاب “الإرهاب العالمي: التحدي والرد كما قام بتأليف كتاب “مكان بين الأمم” وقام بكتابة كتاب مكافحة الإرهاب يتحدث عن إلحاق الدول الديمقراطية وعن الإرهاب المحلي وكان ذلك في عام 1995.

توجه له العديد من التهم من قبل النائب العام في إسرائيل قام باتهامه بالخيانة وكذلك بالرشوة وقيامه بخيانة الأمانة.

شغل منصب عضو الكنيست في فترة من 1988 لمدة خمس سنوات، وكما شغل فترة من 1992 إلى أربعة سنوات.

كما حصل على العديد من الشهادات شهادة البكالوريوس في مجال العلوم وكما حصل علي شهادة الماجستير في العلوم أيضًا.

اقرأ أيضًا:بكاء رجل الأعمال عبد الله العثيم وقت سرد قصة كفاحة ووصول ثروتة إلى 10 مليارات

Leave A Reply

Your email address will not be published.