التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى السبت 28/9/2019 ضمن الدورى الأسبانى
نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى

استطاع نادى برشلونة أن يحقق فوزا غاليا وهاما على مضيفه نادى خيتافى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة السابعة من منافسات الدورى الأسبانى الممتاز على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ملعب نادى خيتافى و بذلك يستطيع برشلونة أن يحقق الفوز خارج الديار بعد عدة نتائج سلبية لحقت به هذا الموسم خارج ملعبه .و فيما يلى سوف نستعرض معكم أبرز تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى .

تفاصيل نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى حددتها الكثير من التفاصيل الفنية فتألق الحارس الألمانى تير شتيجن حارس نادى برشلونة الذى تخطى تألقه فكرة حراسة المرمى وبات يصنع الأهداف أيضا لزملائه مثلما فعل فى الهدف الأول الذى صنعه لزميله سواريز و كذلك رغبة لاعبى برشلونة فى تخطى عقبة التعثر خارج الديار كانت عوامل قوية من أجل أن تحسم نتيجة مباراة برشلونة وخيتافى لصالح برشلونة .

ومع بداية أحداث المباراة حاول خيتافى أن يمتلك زمام المبادرة وصنع فرصته الأولى فى الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من تسديدة انخيل و لكن الكرة علت المرمى رد عليه بيريز بتسديدة قوية على مرمى خيتافى ولكن حارس خيتافى ديفيد سوريا كان على مستوى الحدث وأنقذ مرماه . حاول سواريز هو الاخر لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن و لكن مع الدقيقة 41 و من كرة أرسلها شتيجن الى سواريز استطاع سواريز أن يحرز هدف برشلونة الأول لتكون نتيجة الشوط الأول هى تقدم برشلونة بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى وضحت رغبة الفريق الكتالونى فى اضافة المزيد من الأهداف من أجل ضمان الفوز وتحقيق النقاط الثلاث و هو ما نجح فيه ظهير برشلونة فيربو فى الدقيقة 49 من المباراة بعدما تابع الكرة التى سددها زميله بيريز و ردت من حارس خيتافى سوريا ليضعها فى الشباك معلنا عن الهدف الثانى لصالح برشلونة .

و استمرت أحداث الشوط الثانى بين رغبة برشلونة فى اضافة المزيد من الأهداف ومحاولات خيتافى للعودة فى النتيجة و رغم طرد لينجليت من جانب نادى برشلونة الا ان خيتافى لم يستطع استغلال النقص العددى لتنتهى المباراة بفوز نادى برشلونة بهدفين دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *