نجاح عملية الفنان خالد سامي وأول تعليق لزوجة خالد سامي

0
نجح الأطباء في إجراء عملية زراعة الكبد، للفنان السعودي، خالد سامي، وذلك في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وأكد “تركي” نجل الفنان خالد، إن العملية الجراحية تكللت بالنجاح، وعبر عن تقديره وشكره لكل شخص سأل واطمأن على وضع والده الصحي.

زوجة خالد سامي تعلق على نجاح العملية

في ذات السياق نشرت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، تغريدة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً، تم بحمدالله نجاح عملية زوجي ‫خالد_سامي‬ وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله”.
 وكان ابن الفنان خالد سامي قد شارك جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر” صورة لوالده وهو داخل غرفة العمليات يستعد لعملية زراعة كبد، وقال في تغريداته: “دعواتكم لوالدي، الآن راح يجري العملية، الله يتمم على خير وتنجح يارب”.
وتابع تركي خالد سامي قائلاً: “حرص أبوي أني اقولكم إنه يحتاج دعواتكم بذا الوقت تحديدًا، أمله بالله كبير ان شاء الله واملي كبير أيضًا، يارب تمم على خير وفرحني بشفاء ابوي، كانت فترة صعبة ومجهدة جدًا، لكن الحمد لله ما فقدت الأمل، اشكركم كلكم، ساعدتوني بالوقت اللي احتجت فيه أنكم تدعون لأبوي، وبالوقت اللي طلبت فيه أننا بحاجة لمتبرع بأسرع وقت، شكرًا من القلب”.

دخول خالد سامي المستشفى لاجراء عملية

وجدير بالذكر أن الفنان خالد سامي قد أدخل غرفة العمليات في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، مساء أمس (الجمعة)، من أجل إجراء العملية.
وفي وقت سابق ناشد الفنان ناصر القصبي، من أجل  التدخل الفوري لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي عن طريق إجراء عملية زراعة كبد له، موضحًا أن صحته في الوقت الحالي يتدهور وخطير، وحيث تفاعل وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر مع الحالة الصحية للفنان خالد سامي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.