نجلاء بدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية 2021

0

الفنانة نجلاء بدر أصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد انتشار العديد من الشائعات عن قيام المخرج محمد سامي بالتحرش بها وإثارت هذه الشائعة الجدل مما جعلها تنفي ذلك احترامًا للمخرج محمد سامي لأنها لم ترى منه إلا كل خير كما ورد عنها .

نجلاء بدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية 2021

قامت بتكذيب هذه الشائعات ونفيها تمامًا وقالت كيف لها أن تسكت حتى الأن لو كانت تعرضت لهذا الحادث وأنه لم يتقرب منها نهائيًا ولا داعي أن ينتهز الكثير الأزم التي بمر بها محمد سامي المخرج الكبير حاليًا ونشر أخبار كاذبة لتحقيق المزيد من الشهرة وإعتبرت هذه الأعمال بمثابة شماتة وعلى الجميع أن يدعمه بدلًا من ترويج شائعات ليس لها أساس وقالت .

محمد سامي

هو مخرج مصري تخرج من الجامعة الأمريكية وقام بإخراج العديد من المسلسلات منها آدم ومسلسل مع سبق الأصرار وكذلك حكاية حياة وكلام على ورق ومسلسل البرنس .

وقام بإخراج العديد من الأفلام منها فيلم عمرو وسلمى الجزء الثالث وفيلم ريجاتا وكذلك جواب إعتقال وفيلم أهواك وتصبح على خير للفنان تامر حسني وهو متزوج من الفنانة مي عمر ولديه ابنتان.

الفنانة نجلاء بدر

هي فنانة مصرية في العقد الرابع من عمرها وهي متزوجة من رجل أعمال مصري ووالدتها تعمل في تصميم الأزياء كما إنها قامت بتقديم العديد من المسلسلات منها نسل الأغراب ومسلسل بين السما والأرض وبؤلؤ وكذلك مسلسل البرنس والفتوة .

كما شاركت في العديد من الأفلام منها منها فيلم قدرات غير عادية  وكذلك جدو حبيبي.

قامت بتقديم البرامج التلفزيونية منها اخترنا لكم وبرنامج أكشن نجلاء بدر وكذلك برنامج الخزانة لايف ومهنتك بالدنيا.

اقرأ أيضًا:ميريام فارس تتعاون مع نيتفلكس2021  لعرض معاناتها في فترة الحمل

Leave A Reply

Your email address will not be published.