نجيب زاهي زركش دراما رمضانية تثير الجدل 2021

0

نجيب زاهي زركش هي قصة احد الاثرياء في إطار درامي كعادة اعمال الفنان يحيى الفخراني دائمًا ما تحمل رسالة هادفة في رمضان 2021، حيث اكتشف سراً  هو وجود ابن له، ويستعين بخادمه فينجح للوصول إلى ثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه واحد منهم.

ويعود الفنان يحيى الفخراني بعد غياب عامين باحدث ادواره بمسلسل نجيب زاهي زركش ويلحق السباق الرمضاني لعام 2021، والجدير بالذكر أنه تم تصوير المسلسل داخل أحد العمارات بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

نجيب زاهي زركش وابطال العمل

المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، واخراج شادي الفخراني، المسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني ويشاركه البطولة أنوشكا، هالة فاخر، كريم عفيفي، رامز أمير، وإسلام إبراهيم وغيرهم.

وشاركت الفنانة هالة فاخر في مسلسل نجيب زكي زركش كضيف شرف وتقوم بدور زوجة نجيب التي تتوفي في الحلقة الأولى من المسلسل.

قصة واحداث المسلسل

وتدور احداث المسلسل في إطار كوميدي حول قصة حياة محامي بعد وفاة زوجته يبدأ أبنائه الأربعة يظهرون الطمع تجاهه إلا أنه يلقنهم درسًا لا ينسى.

وتظهر شخصية نجيب زاهي زركش ويجسد دوره الفنان يحيى الفخراني يعطف على أطفال الشوارع ويقوم بتوفير كل احتياجاتهم، مما يتسبب في دخوله في صدامات كثيرة مع أبناءه بسبب ضياع امواله في الانفاق على هؤلاء الاطفال.

والجدير بالذكر أن ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش وصلت تكلفتها إلى 30 مليون جنيه، لحاجة المسلسل لتأجير أماكن  لتصوير المشاهد في مواقع مختلفة.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل يحيى الفخراني يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قناة On Tv في تمام الساعة السادسة والنصف مساءأ، ويعاد في تمام الساعة 12,45 صباحًا و7,15 صباحًا.

اقرأ أيضاً: لعبة نيوتن الحلقة 7 السابعة دراما رمضانية تتصدر الترند 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.