نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة اشتعال الحرب بين غفران وعساف .. رمضان 2021

0

نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة، تصدرت محركات البحث بعد اشتعال الاحداث في الحلقة السابقة، حيث ظهرت والدة غفران لأول مرة بعد عثور عساف عليها بعد احتجازها 20 عاماً طوال فترة وجوده في السجن، ويساوم عساف غفران بوالدته مقابل جليلة.

اشتعلت الحرب في الحلقة السابقة بين كل من عساف وغفران بعد التحالف الذي اجراه عساف مع الغجر، فقام غفران ورجاله بهجوم مفاجئ رغم وعده لـ علي رئيس المباحث والذي أعطاه فترة سماح للعثور على والدته.

ويشهد مسلسل نسل الأغراب التعاون الفني الأول بين كلٍ من أحمد السقا وأمير كرارة، وحقق هذا التعاون نسب مشاهدات عالية، كما تصدر مسلسل نسل الاغراب الترند منذ بداية عرض الحلقة الأولى.

نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة وطاقم العمل

نسل الاغراب الحلقة 10 العاشرة من اخراج محمد سامي، وانتاج شركة سينرجي وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، ابرزهم بينهم مي عمر، فردوس عبد الحميد، ريم سامي، إضافة إلى سلوى عثمان، دياب، إدوارد، منة فضالي، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران ومحمد جمعة.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

يعرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 العاشرة يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات ONE في تمام الساعة الـ 7:45 مساء، وتعاد في  تمام الساعة 5 صباحاً، والاعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 مساءً.

كما يعرض المسلسل على شاشة قناة ON  دراما في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في تمام الـ8:00 صباحاً، كما يعرض على شاشة قناة MBC في تمام الساعة 11:00 مساء، كما تعاد في تمام الساعة الـ7:15 صباحا.

وتذاع على شبكة قنوات OSN بالإضافة إلى منصةWatch It  وشاهد VIPحيث تعرض الحلقة قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة يتصدر الترند على قناة أون 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.