نسل الاغراب الحلقة 13 الثالثة عشر حرب عساف وغفران على تويتر في رمضان 2021

0

نسل الاغراب الحلقة 13 الثالثة عشر ينتظرها جمهور ومتابعين مسلسل نسل الاغراب لمتابعة التطورات الجديدة خاصةً بعد تسارع الأحداث بعد أن بدأ عساف في تنفيذ خطته الإنتقامية من غفران، بعد أن خسر عشرين عاماً من عمره في السجن وفوقهم زوجته وابنه.

نسل الاغراب الحلقة 13 الثالثة عشر واهم الاحداث

نذكركم بالفكرة التي دارت حولها أهم الأحداث السابقة من مسلسل نسل الأغراب، حيث تذهب الى عساف لتخبره نية بكري وما يريد فعله بشامية من الغدر بها.

يُحضر في نسل الاغراب الحلقة 13 الثالثة عشر عساف بكر أمام الناس ويضربه ويحذره أنه اكتفى بضربه هذه المرةوأن مصيره مجهول المرة القادمة، وحذره من الغدر.

يتساءل بكري من الذي ذهب وقال لعساف على ما كان ينوي فعله؟، واستنتج أن طايل هو الذي كشف سره لأنه يعلم بالحوار الذي دار بينهما، وأنه باعه لعساف مقابل الأموال.

فيعتدي عبيه بالضرب إلا أن طايل يخبره أنه لم يخبر عساف بشيء ومن المستحيل أن يغدر به، خاصةً أن بكري يعلم مدى كره طايل لعساف.

حرب عساف وغفران على تويتر

والجدير بالذكر أن الحرب بين عساف وغفران وصلت لموقع التواصل الاجتماعي تويتر في وصلة هزار بين احمد السقا الذي يجسد دور عساف، وامير كراره والذي يجسد شخصية غفران، ودياب الذي يجسد شخصية علي الغريب.

حيث قام أحمد السقا بكتابة تغريدة قال فيها: ‏ابعد عن العركة دي انت يا ‎على الغريب!، ليرد عليه الفنان دياب: ‏‎ومين قال اني هسيبكم تدبحو بعض يا عساف؟، ليرد امير كراره عليهما قائلاً: ‏‎ومين قال اني هاسيبكم انتو الاتنين في حالكم؟!.

أبطال مسلسل نسل الاغراب

نسل الاغراب الحلقة 13 الثالثة عشر من تأليف وإخراج محمد سامى، شارك في البطولة كل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، ملك أحمد زاهر، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

اقرأ أيضاً: لعبة نيوتن الحلقة 13 الثالثة عشر منى ذكي تتصدر الترند بمشهد ولادتها في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.