نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

0

كشفت وسائل إعلام سعودية نقل الداعية الشيخ عائض القرني، وذلك اليوم الأربعاء، إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الحكومية بالعاصمة السعودية الرياض، جراء تدهور صحته بسبب إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

نقل الشيخ عائض القرني إلى المستشفى

وتم نقل الشيخ عائض القرني، بحسب وسائل إعلام سعودية إلى مستشفى الحبيب بحي الريان في مدينة الرياض يوم 24 أكتوبر 2020، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

تفاعل المتابعون مع خبر تدهور صحة عائض القرني

وحيث تفاعل المتابعون عبر منصات السوشيال ميديا مع هذا الخبر، مع الدعوات بالشفاء العاجل للشيخ عائض القرني.

من هو عائض القرني

ويعد الشيخ عائض القرني شاعر وكاتب وداعية إسلامي سعودي، يوجد له عدد من الكتب والخطب وأيضًا المحاضرات الصوتية والمرئية من دروس دينية.

حيث ولد عائض القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في تاريخ 1 يناير  عام 1959، وتخرج من كلية أصول الدين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ودرس الشيخ عائض بن عبد الله القرني الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي في عام 1408 هجريا، وكما حصل القرني على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هجريا، وذلك تحت عنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا.

وكذلك درس عائض القرني الحديث النبوي لمدة سبعة سنوات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وتولى القرني منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

نشرنا لكم خبر نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة، ونتابع معكم حالة الداعية السعودي لحظة بلحظة، وجميع الاخبار المتعلقة في شؤون المملكة العربية السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.