نهائي كأس ملك أسبانبا برشلونة ضد أتليتك بلباو

0

يسعى فريق برشلونة الأسباني بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي في كسر عقدة امتدت إلى حوالي 96 عام، حيث يسعى برشلونة للفوز بأول لقب له منذ حوالي عامين، وذلك عندما يواجه مساء اليوم السبت فريق أتليتك بلباو وذلك في بطولة نهائي كأس ملك أسبانيا.

لم يحقق فريق برشلونة أي إنتصار ببطولة منذ حصوله على الدوري الإسباني في عام 2019 تحت قيادة فالفيردي، الأمر الذي أدى إلى انتشار العديد بالأقاويل التي تشير إلى إقتراب رحيل قائد الفريق ليونيل ميسي، مما جعل العديد من كبار الاندية في أوروبا يقوموا بتقديم العروض له، فقد تردد أنه قد تم تقديم بعض العروض الأوروبية لدى ميسي من خلال فريق مانشيستر سيتي الأنجليزي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسية والعديد من الأندية الأخرى.

نهائي كأس ملك أسبانبا برشلونة ضد أتليتك بلباو

يواجه مساء اليوم السبت فريق برشلونة الأسباني منافسه أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك أسبانيا في الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستقام تلك المباراة على ملعب لا كارتوخا وذلك في مدينة أشبيلية، وهو ما يعتبره البعض فال سئ لنادي برشلونة، حيث أن برشلونة لم تقوز بأي مباراة في أي بطولة على تلك الملعب منذ حوالي 96 عام.

حيث أن المرة الاخيرة والأولى الذي توج فيها نادي برشلونة الأسباني في أشبيلية كان ذلك في عام 1925 م حيث توج برشلونة بنهائي كأس ملك أسبانيا في ذلك الوقت، حيث فاز برشلونة على فريق أريناس بنتيجة 2/0 وذلك في ملعب الملكة فيكتوريا، وكان نادي أريناس من أحد أهم الأندية الهامة في أسبانية وذلك خلال القرن الماضي.

كما أن اخر لقاء جمع بين أتليتك بلباو وبرشلونة كان في نفس الموسم الجاري، في نهائي كأس الوبر الأسباني وتوج أتليتك بلباو بالبطولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.