نهى نبيل تسجد في مطار دبي بعد رحيلها في 2019

0

نهى نبيل  عادت إلى دبي بعد غياب دام لمدة عامين وعبرت عن سعادتها بعد وصولها إلى المطار وسجدت شاكرة لله سبحانه وتعالى وذلك بعد رفع اسمها من الممنوعين من السفر لوجود اسمها في أحد قضايا  غسيل الأموال.

نهي نبيل تسجد في مطار دبي بعد رحيلها في 2019

نهى نبيل هي احدت الشخصيات المشهورة في دبي ومنذ ثلاثة أعوام تقريبًا وضع أسمها من المحظورين والممنوعين من السفر وتم التحفظ على جميع أملاكها وأموالها بسبب القضية المعروفة (غسيل أموال المشاهير في الكويت) كما قامت نهى نبيل بنشر صورة لها مع أبنائها على حسابها الشخصي والرسمي على سناب شات.

تعليق نهى نبيل على التحفظ على أموالها

علقت الإعلامية نهى نبيل قائلة “ما كنت حابة أطلع أتكلم عن شيء قبل التأكد بنفسي الحمد لله على كل حال إحنا في بلد بيحكمها القانون وما في حد فوق القانون بشكر النائب العام وكل شخص واثق ببرائتي وهذه التجربة علمتني من يحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر عشان يخرجوا من حياتي ” .

نهى نبيل

هي إعلامية من أصل كويتي وهي أيضًا شاعرة معروفة ولها أخت تمسى نوف نبيل وتعمل أيضًا مذيعة ومن الجدير بالذكر أنها درست في جامعة الكويت وتفوقت في المجال الهندسي كما انها تخرجت بتقدير إمتياز ولمنها عملت في مجال الإعلام حيث قامت بتقديم أحد برامج الأطفال في عام 1992.

في عام 2020 قامت النيابة العامة بالكويت بتقديم بلاغ غسل أموال من عدد من المتهمين ومنهم نهى نبيل وفوز الشطي وذلك بعد ملاحظة زيادة سريعة في الحسابات البنكية وكما تم التحقيق مع زوجها أيضَا وتم منعها من السفر ولكنها خرجت بكفالة 10 آلاف دينار كويتي.

اقرأ أيضًا:حقيقة وفاة وسيم يوسف ضربًا بالنار في مايو 2021

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.