نوبة عشاق الدنيا مسلسل كوميدي

0

اعزائي القراء، اعرف أن كثيراً منكم عنا وذلك لأنه قد شاهد الجزء الأول من المسلسل الرائع ” نوبة: عشاق الدنيا”، وهذا ما يحدث بالفعل في قصة هذا العمل الفني الرائع، حيث ما يدور في أحداثه ما هو الا استكمالاً لما حدث من أحداث في الجزء الأول، حيث سيتبيّن أنّ ”حبيبة” حامل بعد تعرّضها للاغتصاب من طرف ”فريقنا” الذي قام أيضا بقتل ”ماهر” زوجها ومنها تنطلق أحداث الجزء الثاني.

 

موعد عرض المسلسل:

موعد عرضه سوف يكون في رمضان ٢٤ ابريل من عام ٢٠٢٠م عبر قناة الحياة الفضائية.

 

وسوف يشارك في بطولة هذا المسلسل كل من:

جميلة الشيحي، لطفي العبدلي، كمال التواتي، فتحي الهداوي.

 

 

نبذة تعريفية عن كل من ابطال هذا المسلسل:

 

جميلة الشيحي:

هي ممثلة شهيرة بأدوارها الكوميدية ومنه شوفلي حل بدور زينب بدأت مسيرة جميلة الشيحي في التمثيل في فيلمين وهما: قوائل الرّمّان لمحمود بن محمود سنة 1999، بعد 3 سنوات حصلت على دور زينب في السلسلة الكوميدية شوفلي حل وقد بث على التلفزة الوطنية 1 مما جعلها معروفة لجميع التونسيين، وبعد ذلك مثلت في الدور الرئيسي في المسلسل الأستاذة ملاك في دور ملاك وقد بث على التلفزة الوطنية 1 أيضا في شهر رمضان 2011 في المسرح مثلت في الحياة والروح للشاذلي العرفاوي.

 

لطفي العبدلي:

ولد الممثل والراقص التونسي في ١٤ مارس من عام ١٩٧٠م، في مدينة تونس، له العديد من المسلسلات والأفلام الفنية الرائعة، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في عام ٢٠٠٦ وذلك بسبب أدائه بفيلم لنوري بوزيد، ويعتبر هو آخر أفلامه.

 

 

كمال التواتي:

كمال التواتي هو ممثل تونسي يعمل في المسرح والسينما. ويعتبر من الفنانين الأكثر شعبية في تونس. حيث أدى دور أحد الأبطال الرئيسيين في السلسلة التلفزيونية الرمضانية والتي تعتبر الأكثر رواجاً شوفلي حل مع الممثل الكوميدي سفيان الشعري.

 

فتحي الهداوي:

يعتبر واحد من أبرز الممثلين في تونس ومن الصعب تحديد مشاعره وهو يجسد الشخصيات التي يمثلها. تم تعيينه في 7 أكتوبر 2011 رئيسا للمهرجان الدولي للحمامات وشغل هذا المنصب حتى 31 مارس 2014، وفي عام 2013 تلقى فتحي الهداوي بجائزة أحسن ممثل وثمن نجم رمضان.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.